بيولي: هذا سبب استبدال زلاتان، وسنرد على هذه الهزيمة

بيولي: هذا سبب استبدال زلاتان، وسنرد على هذه الهزيمة
ظهر مدرب فريق ميلان ستيفانو بيولي في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد الخسارة أمام إنتر، 3-0، في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، على ملعب " سان سيرو ".

وقال بيولي:" الهدف الأول كان ثقيلاً علينا وصعباً، افتقرنا إلى القوة في الشوط الأول، وكان يجب أن نفعل المزيد، لكننا استحقنا التسجيل في الشوط الثاني".

وأضاف:"زلاتان؟ المهاجم يعتمد على أداء الفريق، كافحنا في الشوط الأول لتقريب اللاعبين من منطقة الجزاء حتى لو صنعنا بعض الفرص، طلب استبداله لأنه كان يعاني من تقلص عضلي".

واستطرد:"أنتجنا الكثير من التسديدات على المرمى في الشوط الثاني، لكن هاندانوفيتش قام ببعض التصديات الحاسمة. لقد كان أسبوعا ًصعباً، لكننا سنرد .. ".

وأكمل:"لم نكن عدوانيين للغاية لأننا لم نرغب في ترك مساحة كبيرة لهم، ظهرت جودتنا في الشوط الثاني، ليس من السهل الاستحواذ على الكرة ضدهم".

وأردف:"قوتنا هي التوازن، نحن نؤمن بعملنا. يجب أن نكون موضوعيين، قبل عام أو حتى قبل ثلاثة أشهر كنا سعداء لأن نكون حيث نحن الآن،ن لسنا سعداء لأنه كان ديربي، أردنا المزيد، لكن يجب ألا ننسى طريقنا".

ونوه:" لم نبذل قصارى جهدنا في آخر ثلاث مباريات ونعلم أنه يمكننا القيام بشيء أكثر، نحن آسفون لهزيمة اليوم، لكن المباراة السيئة كانت ضد سبيزيا، وليست هذه المباراة ".

واستدرك:"نحن الفريق الوحيد الذي لعب الأدوار الفاصلة في الدوري الأوروبي، وتعرضنا لبعض الإصابات ولعب بعض اللاعبين كثيراً، إنه أمر طبيعي، كنا نعلم أن هذا الموسم سيكون صعباً".

واختتم:"يجب أن نكون سعداء بما فعلناه الى حد الآن، كان أسبوعاً صعباً، وهو الأسوأ في الموسم، نريد التأهل إلى المرحلة التالية من الدوري الأوروبي، وبعد ذلك سنركز على الدوري الإيطالي مرة أخرى".